الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > بالفديو : فى بنى مزار بالمنيا العثور على سيدة مذبوحة وأطفالها الثلاثة مشنوقين

بالفديو : فى بنى مزار بالمنيا العثور على سيدة مذبوحة وأطفالها الثلاثة مشنوقين

ديسمبر 22, 2009 أضف تعليقاً Go to comments

أجواء مذبحة 2005 بالمنيا تعود من جديد.. قرية شمس الدين تستيقظ على مقتل أم وأبنائها الثلاثة.. وعامل الخبز اكتشف الجريمة بالصدفة.. والهلع يسيطر على القرية النائية

المذبحة وقعت فى قرية شمس الدين التابعة لمركز بنى مزار بالمنيا

عثرت اليوم أجهزة الأمن على جثة سيدة مذبوحة وأطفالها الثلاثة مشنوقين بالمنيا. تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا، بلاغاً من مأمور مركز شرطة بنى مزار بالعثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة فى مدخل منزلها كما تم العثور على جثث أولادها الثلاثة (9 سنوات)  و (7 سنوات)  و (4 سنوات) مشنوقين بقرية أبو العباس بمركز بنى مزار >>

ملخص الحوار: مقتل سيدة وأبنائها الثلاثة فى ظروف غامضة فى بنى مزار فى المنيا، حيث ذبح المتهم الضحية و”شنق” أطفالها وهرب من “السطح” وسعيد نافع مندوب جريدة المصرى اليوم فى المنيا، يرجع فى مداخلة هاتفية، أن يكون المتهم من أبناء القرية.

على بعد 3 كيلوات من قرية شمس الدين التابعة لمركز بنى مزار بالمنيا يتكرر سيناريو الحادث الأليم والبشع الذى وقع فى ديسمبر 2005 وراح ضحيته 10 أفراد فى 3 أسر ومنازل مختلفة، حيث استيقظ الأهالى فى السادسة من صباح اليوم الاثنين، على مقتل أم وأولادها الثلاثة فى ظل غياب زوجها الذى سافر للعمل فى دولة ليبيا منذ شهرين.

وتدعى القتيلة رابية عبد الحليم على السيد (27 سنة) ربة منزل وأولادها على أحمد (9 سنوات) ومحمد أحمد عبد العليم (8 سنوات) وطارق (5 سنوات) يسكنون قرية يسكن بها أكثر من 10 آلاف نسمة، ويخيم عليها الهدوء، ولأول مرة تحدث فيها مثل هذه الجريمة.

أكد الأهالى أن الجريمة تم اكتشافها عن طريق عامل توزيع الخبز، بالصدفة، عندما ذهب كالمعتاد إلى المنزل فى صباح اليوم، وطرق الباب أكثر من مرة دون مجيب، فاضطر إلى الذهاب إلى المنزل المجاور، وهو منزل شقيق زوجها عبد السلام عبد العليم عامل، وعندما أخبره عامل الخبز بعدم رد أحد عليه، وأعطاه الخبز، على الفور أسرع شقيق الزوج إلى المنزل فلم يجيبه أحد.

واضطر لتخطى المنزل من أعلى السطح، فوجد الصدمة، حيث كانت الزوجة ملقاة على الأرض فى ممر المنزل المكون من طابق واحد وبها عدة طعنات بالصدر والبطن ظن أن أولادها ذهبوا إلى المدرسة، فقام بإبلاغ الشرطة، وفور حضور فريق البحث الجنائى تبين أن الطفلين الأكبرين بهما عدة طعنات والطفل الأصغر مخنوق.

انتقل على الفور رجال الأمن والنيابة والطب الشرعى، وقررت النيابة سرعة عمل التحريات لكشف غموض الحادث البشع، وأمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث.

يذكر أن حالة من الهلع والخوف تسيطر على أهالى القرية، خاصة وأنها قرية متطرفة وتحيط بها الزراعات، وتحولت القرية إلى ثكنة عسكرية فور وقوع الحادث تجنباً لوقوع حوادث مماثلة فى أوقات لاحقة.

من جانبهم أكد أهالى قرية أبو العباس التابعة لمركز بنى مزار، السمعة الطيبة التى تتمتع بها الزوجة وأولادها، وأنه لا توجد خلافات بينها وبين الجيران، كما أشار بعض الأهالى أنها قد تكون حاملا فى الطفل الرابع.

ومن جانب آخر، أشارت التحريات الأولية لفريق البحث إلى عدم وجود أى كسور أو أعمال عنف خاصة بنوافذ المنزل. أشار مصدر أمنى إلى أن النيابة العامة قررت نقل جثث الضحايا من موقع الحادث إلى مشرحة مستشفى بنى مزار العام والبدء فى إجراء التحقيقات الموسعة مع عدد من الأهالى والجيران والأقارب الذين كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض عليهم.

صور من موقع الحادث

بالفديو : النيابة تصرح بدفن جثث مذبحة بنى مزار

About these ads
التصنيفات:مـرئـيـات, أخـبـار
  1. mohamed
    ديسمبر 22, 2009 الساعة 3:36 مساءً

    هههههههه يدورو بقي علي يلبسوه التهمه المره دي

    اول مااتكلمو ف 2005 المره الاولي قالو دي بيوت مش بيوت عشش ومفيهاش اي ويلة للتعايش روحنا البلد لقينا شمس الدين دي اول بلد بعد مدينة بني مزار تخيلو بقي اول قريه بعد المدينه يبقي شكلها ازاي البلد سهرانه للصبح وفيها فيلل ومدارس وكانك ماشي ف المدينة احنا مش شاطرين غير ف تزييف الحقائق للاسف

  2. ديسمبر 23, 2009 الساعة 12:46 مساءً

    نحسبهم جميعا من الشهدا واللة يصبراهلهم 0

  3. أبريل 8, 2011 الساعة 4:08 مساءً

    ان مدينة بنى مزار مدينة عظيمةلكن يوجد فيها البتطجيةوخطف البنات بالتكاتك وانا ادعو اللة تهم باهداية

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 105 other followers

%d مدونون معجبون بهذه: