الرئيسية > مـنـوعـات, مـرئـيـات, أخـبـار > عمرو دياب يتربع على عرش إفريقيا و يفوز بجوائز (ميوزك اوارد) القارة

عمرو دياب يتربع على عرش إفريقيا و يفوز بجوائز (ميوزك اوارد) القارة

أكتوبر 19, 2009 أضف تعليق Go to comments

عمرو دياب يتربع على عرش إفريقيا ويحصد جوائز(ميوزك اوارد) القارة

حقق النجم الكبير عمرو دياب ثلاث جوائز “إفريقيا ميوزك أوورد” من أصل أربعة تم ترشيحه لها، تسلمها في حفل كبير أقيم مساء السبت في لندن.

ذكر الموقع الرسمي للفنان الكبير عمرو دياب أن “الهضبة” فاز بجائزة Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist “أفضل صوت رجالي”، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية “وياه”.

وبذلك نجح دياب في الحصول على ثلاث جوائز من أربع رُشح لها قبل ثلاث أشهر، وهي الفترة التي أتاحت فيها إدارة الجائزة التصويت على الموقع الرسمي للجائزة، وأيضا عبر الرسائل القصيرة.

حيث حضر الحفل النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب وسط “لوس أنجليس جالكسي” الأمريكي، وأيضا تواجد بالحفل اللاعب الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط فريق “تشيلسي” اللندني.

واحتضنت المملكة المتحدة الجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث استضافتها العام الماضي أيضا، وهي الجائزة التي أسسها إيريك ماقيصر

وتعتبر جائزة “إفريقيا ميوزك أوورد” هي الأولى من نوعها في القارة السمراء، حيث كان يتم تمثيل القارة بفئة واحدة فقط في جوائز عالمية، مثل جائزة الموسيقى العالمية “وورلد ميوزك أوورد”.

ويمتلك دياب فرصة زيادة جوائزه هذا العام، بعد أن حقق ألبومه الأخير “وياه” مبيعات كبيره وضعته ضمن المرشحين للفوز بجائزة الموسيقى العالمية


من يقدر علي عمرو دياب ؟ سؤال يطرح نفسه بعد أن نجح النجم المصري في اكتساح مسابقة “أفريقيا ميوزك أوارد” وفاز بـ3 جوائز من أجمالي 4 جوائز تم ترشيح دياب للفوز فيها وسط منافسة قوية من نجوم الغناء في إفريقيا .

وعلي الرغم من ان النتيجة كانت معروفة سلفا في المسابقة التي أمطرها عشاق الهضبة تصويتا منذ اللحظة الأولي التي تم الإعلان عنها حيث نقدم دياب السباق بفارق شاسع عن أقرب منافسيه مما جعل إدارة المسابقة تعلن فوز دياب مسبقا بها وتوجه اليه الدعوة للحضور الي لندن لاستلام جائزته في حفل فني رائع حضره لفيف من كبار الفنانين والمطربين والشخصيات العامة في العالم .

دياب ظهر متألقا كعادته وهو يتسلم الجائزة وتوجه بالشكر الي القائمين عليها والي جمهوره وعشاقه ومحبيه مؤكدا انهم السر وراء نجاحه لذا يدين لهم بالفضل في كل ما وصل اليه.

وبدأت فعاليات الحفل بعرض مجموعة من أغنيات المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون قبل بدء حفل تسليم الجوائز الذي تم بثه على الهواء مباشرة لملايين المشاهدين في أنحاء العالم عبر 12 قناة تليفزيونية موجهة لأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الكاريبي.

وقد حصد دياب جائزة Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist “أفضل صوت رجالي”، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية “وياه” وسط صراع شرس مع أكثر من ألفي مطرب يمثلون كل دول القارة السمراء .

Advertisements
  1. mohamed
    أكتوبر 19, 2009 عند 8:14 مساءً

    ده شىء متوقع وعمرو دياب افضل مطرب فى العالم ومفيش حد يتقارن بيه واللى الامام يا هضبه واللى مزيد من الجوائز عاشق عمرو دياب

  2. أكتوبر 20, 2009 عند 1:13 صباحًا

    thanks for thes

  3. kamal elkat
    أكتوبر 20, 2009 عند 4:41 صباحًا

    عمرو دياب نجم من زمان من أول غنى من قلبك ومنين أجيب ناس وحتى الأن ( كمال القط)

  4. أكتوبر 20, 2009 عند 10:56 صباحًا

    الف نبروك علينا كلنا مبروك لعمرو ومبروك للديبيا ومبروك علي كل المصريين
    ومبروك علي الوطن العربيه كله
    عمرو دياب اسم يفخر به كل المصريين والوطن العربي
    الحمد الله علي كل شياء اني الواحد اتولد مسلم مصري ديابي
    وفي انتظار جوائز اخري تحمل اسم عمرو دياب

  5. salma
    نوفمبر 18, 2009 عند 12:49 صباحًا

    دى حاجه طبيعيه ان عمرو ياخد الجوايز دى كلها لانه الهضبه والزى ليس له منافس اطلاقا لانه سوف يسحق امام الهضبه كفايه انه رافع اسم مصر فى العالم كله ربنا يكرمك يا عمرو ومزيد من الجوايز والنجاح والتالق عاشقة الهضبه

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: