الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > المحامي نبيه الوحش يتهم ايمن نور بالنصب

المحامي نبيه الوحش يتهم ايمن نور بالنصب

نوفمبر 1, 2009 أضف تعليق Go to comments

نبيه الوحش يتوعد أيمن نور و جميلة إسماعيل !!

نبيه الوحش وأيمن نور وجميلة إسماعيل

أكد المحامى نبيه الوحش أنه لن يترك حقه لدى كل من أيمن نور وجميلة إسماعيل، اللذين اتهمهما بالنصب لعدم تسديدهما مستحقاته المالية، بعد توليه أكثر من 18 دعوى قضائية لأيمن نور أثناء تواجده بسجن طره، بالإضافة إلى 3 جنح، دون أن يتقاضى جنيها واحدا >>

وأضاف أنه فور خروج أيمن من سجنه، طالبه بمستحقاته، إلا أنه فوجئ بنزاع بين نور وجميلة على “أموال الاتحاد الأوروبى، التى اشتروا بها منتجعاً بالعين السخنة”، حسب ما قاله الوحش، الذى أشار إلى أنه طلب من نيابة قصر النيل ضم حلقة “90 دقيقة” التى تحدث بها رجب حميدة مدعيا أن كلاً من جميلة وأيمن عملاء.

ويأتى ذلك تزامنا مع استماع نيابة قصر النيل إلى أقواله غدا السبت، فى بلاغه الذى سبق وتقدم به إلى النائب العام، ضد أيمن وجميلة، لاتهامهما بالنصب، بعد رفضهما منحه مستحقاته المالية التى طالب بها من خلال دعوى قضائية أقامها حملت رقم 668 طالب فيها بمبلغ نصف مليون جنيه نظير دفاعه عنهما فى العديد من الدعاوى القضائية.

النيابة تستمع لأقوال “الوحش” ضد نور وجميلة

النيابة تستمع لأقوال “الوحش” ضد نور وجميلةاستمعت اليوم السبت، نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبد الشافى لأقوال نبيه الوحش المحامى فى البلاغ الذى تقدم به ضد كل من أيمن نور زعيم حزب الغد وطليقته جميلة إسماعيل.

وذلك بعد أن اتهمهما بالنصب لعدم تسديدهما مستحقاته المالية رغم توليه أكثر من 18 دعوى قضائية لـ”نور” خلال فترة حبسه بسجن طره، بالإضافة إلى 3 جنح دون أن يتقاضى جنيهاً واحداً.

وأكد الوحش أنه لم يتطوع للدفاع عن أيمن نور، بل حصل على توكيل رسمى منه من داخل السجن، وأن جميلة إسماعيل – زوجة نور وقتها- طلبت منه سرعة إنقاذها ونجدتها للدفاع عن نور والوقوف بجواره فى محنته، فى قضاياه ضد وزارة الداخلية ورئيس مصلحة السجون.

مشيراً إلى أنه أرجأ المطالبة بمستحقاته المالية، إلا أنه فوجئ بحصول أيمن نور على ما يزيد عن 3.5 مليون دولار من الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريكية لإنفاقها على قضاياه.

بينما اتضح له عقب النزاع بين أيمن نور وزوجته شراءهما منتجعاً بالعين السخنة، كما أشار الوحش فى التحقيقات إلى وجود أضرار مادية وأدبية ونفسية لحقت به، مطالباً بنصف مليون جنيه على سبيل التعويض النهائى.

كما قدم الوحش لأحمد الجندى وكيل نيابة قصر النيل حافظة مستندات تحتوى على توكيل رسمى من أيمن نور للدفاع عنه فى القضية المحبوس على ذمتها، وصوره لإحدى القضايا التى تولاها له.

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, أخـبـار
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: