الرئيسية > أخـبـار > حصريا الصفقه السريه لشراء الجزيره الرياضيه لقنوات ART !!

حصريا الصفقه السريه لشراء الجزيره الرياضيه لقنوات ART !!

نوفمبر 5, 2009 أضف تعليق Go to comments

حصريا الصفقه السريه لشراء الجزيره الرياضيه لقنوات ART !!

الجزيرة الرياضية تشتري قنوات ART

قالت تقارير صحافية متعددة إنّ قناة الجزيرة الرياضية أتمت شراء قنوات (ART) الرياضية مقابل 23 مليار ريال سعودي ، حيث سيتم بموجب ذلك الحصول على كل الحقوق الكاملة التي كانت ممنوحة لقنوات راديو وتليفزيون العرب (ART) وكل البطولات التي كانت تنقل حصريًا على هذه القنوات دون المساس بالأصول الثابتة للشركة مثل المقرات والمنشآت وغيرها. >>
وقالت صحيفة الوطن السعودية إنه سيتم توقيع اتفاق انتقال ملكية القنوات الرياضية “ART” العائدة لشبكة قنوات راديو وتلفزيون العرب إلى قناة الجزيرة الرياضـية في غضون الأيام القليلة المقبلة، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليار ريال سعودي.

وأضافت الصحيفة السعودية نقلاً عن مصادر وصفتها بوثيقة الاطلاع قولها إن الصفقة التي تشمل قنوات “إيه.آر.تي” من القناة الأولى حتى السادسة، بلغت مراحلها النهائية الحاسمة.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر قريبة من صناع القرار في الجهتين أن قيمة الصفقة تلامس الـ 23 مليار ريال سعودي، على أن يكون العقد ساري المفعول عمليًا ابتداء من منتصف العام المقبل.

وكانت مقدمات التفاوض على نقل ملكية قنوات “إيه.آر.تي” غير المعنية بمسابقات كرة القدم السعودية برزت حينما أعلن عن ظفر الجزيرة الرياضية بنقل مباريات مونديالي 2010 و2014 المقبلين بالاتفاق مع “ART” في صفقة تم توقيعها رسميًا في باريس نهاية الشهر الماضي.

في سياق متصل، قال موقع أخبارك دوت نت المصري نقلاً من مصادر خاصة داخل قطاع قنوات (ART) أن العاملين في الشركة يعيشون هذه الأيام على أعصابهم خوفاً من الإطاحة بهم في أكبر عملية لشراء القنوات العربية على مدار تاريخ الإعلام العربى على مر العصور.

وأكدت مصادر مسؤولة أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن تفاصيل الصفقة بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفى عالمى، علماً بأن مباراة مصر والجزائر ستكون أول تفعيل عملى للصفقة بين الشركتين والتى ستبثها قناة الجزيرة حصرياً على قنواتها (بالإضافة للفضائية المصرية والنيل للرياضة) مقابل مليون دولار كما سبق وأن ذكر موقع أخبارك دوت نت منذ أسبوع.

Vodpod videos no longer available.

Advertisements
التصنيفات :أخـبـار
  1. نوفمبر 6, 2009 عند 2:35 مساءً

    صعبه كثير ان ال art تنباع ومحد يترك هالكيان الرياضي الكبير في عز قوته

    لان تقريبا كل البطولات صارت عال art وفي عائد كبير اعلانيا للقنوات
    ولسه ال art في صدد تفعيل قنوات الاندية واتفاقات مع اندية

    ارجو التاكد من الخبر لان حتى صحيفة الوطن ((اخبارهم مشكوك فيها )) هات خبر من صحيفة عكاظ والا الرياض والا الشرق الاوسط وعالعموم راح ارسل ايميل للart عشان نعرف مصير اشتراكات العملاء

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: