الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار, ريـاضـة > كما توقع الجميع مزاعم البعثة الجزائرية بالاعتداء عليها.. تمثيلية هزلية لافساد المباراة

كما توقع الجميع مزاعم البعثة الجزائرية بالاعتداء عليها.. تمثيلية هزلية لافساد المباراة

نوفمبر 13, 2009 أضف تعليق Go to comments

مزاعم البعثة الجزائرية بالاعتداء عليها.. تمثيلية هزلية لافساد المباراة

(( تقرير قناه مودرن مدحت شلبى ))

شاهد عيان يؤكد أن لاعبى الجزائر حطموا زجاج الأتوبيس بطفايات الحريق !!

ادعت بعثة المنتخب الجزائري التي وصلت إلى مصر مساء الخميس أن الجماهير المصرية قامت برشق الأتوبيس الخاص بهم بالحجارة، مما أدى إلى اصابة عدد من اللاعبين الرئيسيين في الفريق. وأعلن وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي ان لاعبين عدة في صفوف المنتخب الجزائري، والذي سيواجه نظيره المصري السبت في الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010، تعرضوا الى الاصابة لدى وصولهم الى القاهرة. >>

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية ان الوزير الموجود حاليا في القاهرة ، اوضح ان الحافلة التي كانت تقل لاعبي المنتخب الجزائري من المطار الى الفندق الذي سيقيمون فيه، تعرضت الى “اعتداء” وان لاعبين عدة تعرضوا الى الاصابة.

واكد مدلسي ان خبراء عدة تابعين للاتحاد الدولي (فيفا) يتواجدون حاليا في الفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري من اجل الوقوف على الخسائر التي خلفتها هذه الحادثة.

كما ادعى وزير الشباب والرياضة الجزائري هاشمي جيار في تصريح للاذاعة الجزائرية ان “ثلاثة لاعبين جرحوا” خلال هذا “الحادث المؤسف جدا” والذي تسببت فيه “شباب خرجوا من خلف شجيرات على طول الطريق السريعة ورشقوا حافلة المنتخب بالحجارة”. وأصيب أربعة لاعبين هم المهاجم رفيق صايفي ولاعب الوسط خالد لموشية والمدافع رفيق حليش بجروح ومدرب الحراس حسن بلحاج.

وأضاف الوزير: “تلقى الجرحى العلاج الضروري، ولسنا قلقين عليهم، على رغم الصدمة التي تعرضوا لها”. واوضح ان جروح مدرب حراس المرمى بليغة.

وكان أعضاء البعثة قد ادعوا أن حجارة قد ألقيت على الأتوبيس الخاص بهم، أثناء طريقهم للفندق المخصص لهم والذي يبعد دقائق عن مطار القاهرة، وعلى الرغم من وجود حراسة امنية مشددة تصاحب الأتوبيس.

ونتيجة لهذه الواقعة قام لاعبي المنتخب الجزائري بتكسير الأتوبيس المصري الذي كانوا يستقلونه.

وبث برنامج الحياة اليوم الذي أذيع مساء الخميس على قناة “الحياة” الفضائية فيديو لوصول البعثة من المطار ورحلته إلى الفندق بين وجود ما يزيد عن ثلاث حراسة لمرافقة الأتوبيس الخاص بالبعثة، مما يجعلنا نتسائل كيف اخترق المعتدين هذه الحراسة، وهو ما يبين ضعف مزاعم منتخب الجزائر.

هذا فضلا عن “الكوردون” الامني الذي كان يحيط المسيرة من جميع الجهات، والذي كان يمنع أي شخص من الاقتراب إلا إذا كان يحمل تصريحا مثل الإعلاميين.

ومن جانبه قال خيري حسن موسى سائق حافلة المنتخب الجزائري إن بعثة الجزائر قامت بكسر الزجاج الداخلي للأتوبيس باستخدام “جاواكيش” الطوارئ.

وقال السائق في اتصال هاتفي بقناة “مودرن سبورت” أن وزير الشباب والرياضة الجزائري الذي كان مصاحبا للبعثة تعارك معه واعتدى عليه بالضرب مما أدى إلى تمزق قميصه.

ولفت السائق إلى أن أعضاء البعثة الجزائرية قاموا بالأعتداء ايضا على بعض المصرين الذين كانوا متواجدين وقت حدوث الواقعة ويقومون بتصوير الاعتداء وتكسير الأتوبيس بالفيديو، مما أدى إلى تدمير الكاميرا الخاصة بهم.

يذكر أن الشرطة المصرية قد صرحت أن المعمل الجنائي قد أثبت أن تحطيم زجاج الأتوبيس الخاص بالبعثة الجزائري قد تم من الداخل، وليس نتيجة لاعتداء أحد عليه من الخارج.

كما أدان مصدر مسؤول بالشرطة المصرية الأدعاءات الجزائرية، مشيرا إلى أن بعثة الجزائر هي من بدأت بسب الجماهير المصرية التي تواجدت في المطار.

وأضاف “حاولنا ان لا نستخدم اي اجراءات مشددة مع البعثة الجزائرية، وفضلنا ابعاد الجماهير الغاضبة من تصرفات الجزائريين”، مؤكدا رواية سائق حافلة الجزائر بأن أعضاء بعثة الجزائر هم من قاموا بتكسير زجاج الحافلة.

وفيما يبدو أن الجزائريين ربما يحاولون استباق المباراة التي من المقرر ان تجري بين الفريقين السبت لاثارة المزيد من التوتر في الاجواء بسبب حساسية المباراة للطرفيين، ولعل هذه التمثيلية الاستفزازية من قبل المنتخب الجزائري تهدف إلى استنفار المصرين مما يؤثر سلبا على المنتخب المصري وبالتالي تأتي النتيجة في صالح الجزائر، لذلك على الجمهور المصري لا ينساق وراء تلك الاستفزازات.

إقــرأ أيــضـا :

تلفزيون مصر يبث فيديو للاعبي الجزائر أثناء تحطيمهم زجاج الحافلة (( حصريا تقرير بجميع الفديوهات الموجوده على النت ))

Advertisements
  1. الجزائري
    نوفمبر 13, 2009 عند 1:27 مساءً

    يعني تريدون القول ان محترفين في البطولات الاوروبية و حاصلين على المرتبة 1 في المجموعة يقومون بإفتعال هته التمثيلية و أمام من…
    و النكتة الكبرى هي

    ولفت السائق إلى أن أعضاء البعثة الجزائرية قاموا بالأعتداء ايضا على بعض المصرين الذين كانوا متواجدين وقت حدوث الواقعة ويقومون بتصوير الاعتداء وتكسير الأتوبيس بالفيديو، مما أدى إلى تدمير الكاميرا الخاصة بهم.”
    و الله اكبر نكتة … أزا كنا رامبو او باتمان ربما

  2. مصري
    نوفمبر 13, 2009 عند 1:41 مساءً

    عيب و اللهي اللي بيحصل ده جزائري يشتم المصري و مصري يشتم الجزائري اتقو الله شويه يا جماعه ملعونه الكوره لو هتوصلنا للدرجه دي ( حدثنا أحمد بن يونس حدثنا إبراهيم بن سعد عن أبيه عن حميد بن عبد الرحمن عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن من أكبر الكبائر أن يلعن الرجل والديه قيل يا رسول الله وكيف يلعن الرجل والديه قال يسب الرجل أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه )
    و بعدين في الاول و في الاخر دي كوره يعني محدش بياخد مال ولا بيت ولا ارض حد دي لعبه و المشكله ان مفيش حد مستفاد منها لا كمان بنتضر و بنشتم بعضنا

  3. hejazi
    نوفمبر 13, 2009 عند 4:11 مساءً

    ليش حذفتو التعليق لاني حطيت الفيديو الي بيبن كذب الادعائات المصرية؟؟؟
    الله على كل واحد نذل

  4. HaRaKaT
    نوفمبر 13, 2009 عند 4:51 مساءً

    hejazi :

    عيب يا مصرين و ربي عيب الي سوتو
    وفوق كل هاد بتكذبو وبتحكو انو الجزائرين بلفقو و بمثلوو
    كل واحد مصري بكذب وبيحكي انو الجزائرين بلفقوو شوفو هاد الفيديو الي فضحكم



    راح تشوفو 3 لاعبين جزائرين بنزفو الدم و المصرين بضربو الباص با الحجار
    الله علة كل واحد نذل

    تم إعاده الرد فقط لنبين الرأى و الرأى الأخر تحياتى وشكرا لمتابعتك المدونه ..

    • نوفمبر 30, 2009 عند 5:10 مساءً

      شكرا لك اختي الكريمة والله ثم والله ان هده التمثيليات ليست من شيمنا نحن الجزائريين
      شكرا والف شكر على وقوفك الى جانب الحق

  5. جزائريه
    نوفمبر 13, 2009 عند 6:03 مساءً

    صراتلهم كيما ضربني و بكا سبقني و اشتكا

  6. نوفمبر 13, 2009 عند 9:04 مساءً

    حرام كده يا جزائرين
    مصر عمرها ما كانت وحشه

    وكمان انتم اللى عاملين كده وفيه فييدهات بتقول كده واعلمو بان

    زهق الباطل وبعدين ايه التعصب اللى عندكم ده

    فلتعيش مصر ام العروبه والاسلام

  7. نوفمبر 13, 2009 عند 9:16 مساءً

    يا سلام لقد قام الرجل مشكور باعاده رفع ردك و الفيديو المصاحب له
    و اتحداك لو ظهر فيه اى احد يرشق الاتوبيس بالحجاره كما تزعم
    سبحان الله

  8. نوفمبر 14, 2009 عند 1:32 صباحًا

    فى فريق يتحدف بالطوب محدش يتصاب

  9. محمد عبده
    نوفمبر 14, 2009 عند 9:10 صباحًا

    الآن أصبحت أعطى العذر للرئيس الفرنسى ساركوزى على ما وفه لكم ومافعله بكم عندما كان وزبرا للداخلية فى فرنسا فعلا أنتم لستم سوى قبائل بربرية همجية لاتعرف معنى التحضر وتتمسحون فى فرنسا التى قتلت منكم المليون ونصف وتلعقون أحذيتهم من أجل أن يقبلوكم عندهم أنتم لستم سوى غوغاء ويجب على الجمهورية الفرنسية أن تتخلص من نجسكم ودنسكم فى الحال

    • نوفمبر 30, 2009 عند 5:16 مساءً

      فرنسا مرغنا راسها في الارض الطاهرة الجزائر واركعناها واليوم نحن نحتلها في اوروبا
      لم ارى في حياتي عملاء لليهود مثلكم يا مصرائليين يا جبناء وهمج العصر الحديث
      تصدرون نساءكم الى الجنود الامريكية في العراق وتقول لي انك رجل اين رجلتك واختك العاهرة بين احضان الجنود الامريكية انتم تتعاملون مع اسرائيل خوفا منهم لانكم معروفون بالخوف

  10. محمد عبده
    نوفمبر 15, 2009 عند 7:37 صباحًا

    مبروك لمصر 2 صفر
    لا بنشمت ولا بنقول حاجه
    بس الجونين كانوا احلي من بعض
    وكان ممكن يبقوا 5
    ربنا مبيرضاش بالظلم
    وابقوا سلمولنا علي مخرج الفيلم المضروب بتاعكم يا حلويييييييييين

Comment pages
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: