الرئيسية > أخـبـار > الصحف الجزائرية تعترف بتفوق شحاتة على سعدان

الصحف الجزائرية تعترف بتفوق شحاتة على سعدان

نوفمبر 15, 2009 أضف تعليق Go to comments

علقت الهزيمة على شماعة “النحس“.. الصحف الجزائرية تعترف بتفوق شحاتة على سعدان

الصحف الجزائرية متشائمة من المباراة الفاصلة

لم تنتظر الصحف الجزائرية حتى الصباح وخرجت عناوينها تحمل اعترافا بهزيمة منتخب الخضر على يد الفراعنة. وذلك بعد طول مكابرة وهجوم قبل المباراة وافتراءات على الجمهور المصرى. وأشادت الصحف الجزائرية ببراعة المعلم حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر فى مواجهة مدير منتخب الجزائر رابح سعدان  >>

نشرت صحيفة البلاد الجزائرية على صدر صفحتها الأولى تقريرا بعنوان “تكتيك سعدان يؤجل الحسم إلى معركة السودان” وقالت الصحيفة: “حقق المنتخب المصرى ما كان يصبو إليه من مباراة 14 نوفمبر، حيث تمكن من إعادة الأمور إلى نقطة الصفر بإرغام أشبال رابح سعدان على الذهاب إلى مباراة فاصلة يوم الأربعاء القادم على أرض السودان لتحديد المتأهل العربى الوحيد إلى مونديال جنوب إفريقيا فى الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن الفراعنة تمكنوا من فتح باب التسجيل مبكرا جدا بعد مباغتة الحارس الوناس قاواوى الذى أدى مباراة جيدة عموما، حيث استغل اللاعب عمرو زكى تمريرة خاطئة من القائد ”الغائب تماما” يزيد منصورى، لتسجيل هدف السبق الذى فتح شهية الفراعنة وأطلق العنان للجماهير الغفيرة جدا.

وأضافت الصحيفة: فى الوقت الذى كان الجميع ينتظر تنظيما للعب من جانب المدرب الوطنى رابح سعدان بإخراج منصورى وصايفى وإشراك يبدة أو بزاز أو غزال، قام الناخب الوطنى بإخراج مطمور الذى أدى شوطا أول مقبولا وإشراك بزاز الذى تمكن من إضافة الجديد، لكن الخضر ظلوا يلعبون بعشرة لاعبين تقريبا فى ظل الغياب التام للقائد منصورى، رغم أن مركزه حساس للغاية فى صنع اللعب.

أما صحيفة الشروق الجزائرية فظلت على تحريضها مكررة نفس الأكاذيب بالزعم بوجود اعتداءات للجمهور المصرى على بعثة المنتخب عند انتهاء المباراة والعودة للفندق، رغم الحراسة المشددة، وانشغال الجمهور المصرى بالاحتفالات الصاخبة فى الشوارع. وتصدرت الصحيفة عناوين مثيرة مثل قاواوى ولموشية لن يلعبا مباراة الفصل، وسوء الطالع يطارد لاعبى “الخضر”.

وقالت الصحيفة: من المفروض أن يكون المنتخب الجزائرى قد غادر القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم باتجاه العاصمة السودانية الخرطوم، حيث سيكونون مجبرين هناك على لعب المباراة الفاصلة أمام الفراعنة هذا الأربعاء. وستلعب المباراة بملعب المريخ الواقع بمنطقة أم درمان والذى يسع لحوالى 45 ألف متفرج، وفى ظروف مناخية صعبة

أضافت الشروق الجزائرية: “القدر أراد أن يكون حلم التأهل إلى المونديال للمرة الثالثة فى تاريخ الجزائر مملوءا بالمتاعب والطريق مليئا بالأشواك، فإن الطاقم الفنى الوطنى سيجد نفسه أيضا أمام مشاكل أخرى يصعب حلها، وفى مقدمتها غياب الحارس قاواوى واللاعب لموشية بعد أن حصل كل منهما على إنذار ثان.. وليت الأمور توقفت عند هذا الحد، لأن سعدان سيجد نفسه مجبرا أيضا لأن يتعامل مع إصابة عنصرين أساسيين فى وسط الدفاع، ونعنى بهما عنتر يحى وحليش، فالأول أكمل مباراة أمس بصعوبة كبيرة بعد أن كان المدرب الوطنى قد استنفد كل تغييراته، فيما اضطر الثانى ترك مكانه قبل نهاية اللقاء”.

Advertisements
التصنيفات :أخـبـار
  1. نوفمبر 16, 2009 عند 8:21 مساءً

    لالا هذا الكلام غير صحيح الجزائريين كانو خائفين من الشعب المصري المتهور فقط
    عندنا قوة دفاع رائعة
    – إن شاء الله للأهلي سوف ترون

  2. The Big Dad
    نوفمبر 17, 2009 عند 4:41 صباحًا

    الشعب المصري هو المتهور
    هو اللي بيتهجم علي الرياضين اللي جاين بلاده يلعبوا رياضه مش يحربوا….!!!!
    هو اللي بيشتم منافسيه في لعبه رياضيه بألفاظ منتهي قلة الادب….!!
    هو اللي بيرفع صور علي النت لمنافسيه الرياضين صور اقل مايقال عنها انها قمه في الاهانه…!!
    هو اللي بيحرف في آيات القرآن الكريم علشان ماتش كوره …!!
    هو اللي منخبه الوطني عمل مسلسلات خايبه علشان يكسب الماتش بحيل رخيصه…!!
    والمصيبه الكبري ان منافسيه دول اخواته في العروبه وفي الدين
    هو اللي اتهجم علي راعيا دولة منافسيه اللي بيقدموله خدمات مدنيه…!!!
    وعجبيي علي التهور

    • مصري حتي الموت
      نوفمبر 18, 2009 عند 10:27 صباحًا

      والعكس صحيح

  3. نوفمبر 19, 2009 عند 3:55 مساءً

    طز فى الجزائريين وموتوا بغيظم احنا المصريين اكبر منكم يا خدامين فرنسا

  4. نوفمبر 25, 2009 عند 8:05 مساءً

    انتو اصلا عملتوا زى الاليهود بتزيفوا الحقائق شعب مصر هو المتهور وهو اللى بيضرب الرياضيين اللى جايين مصر اه يا زمن طيب نرجع للتاريخ ونشوف المصريين هما اللى بيتعدوا على اللاعيبه ولا الجزائريين

  5. ديسمبر 18, 2009 عند 11:27 صباحًا

    انا المصري الي شجعت مصر لغاية معتش قي صوت انا انا انا المصري ال مفوتش اي مبا راة لمصر و كمان مش انا لوحدي الي بعمل كدا لالالالالالالالالالالالا دا مصر كولها بتعمل كدا وكفاية ان مصر ذكرت في القران خمش مرات والجزاير مزكرتش فيه ولاولاولا مرة

  6. دنيا زاد
    أكتوبر 25, 2010 عند 3:45 مساءً

    الذي يدعى محمود اتعرف المثل الذي يقول ولكل فرعون موسى

  7. دنيا زاد
    أكتوبر 25, 2010 عند 3:52 مساءً

    الي يدعى salyمبتعرف انكم خدامين اسرائيل يا مصرائيليين

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: