الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار, ريـاضـة > عااااااااااجل : حسام حسن مديرًا فنيًّا للزمالك رسمياً ( تقرير علاء صادق )

عااااااااااجل : حسام حسن مديرًا فنيًّا للزمالك رسمياً ( تقرير علاء صادق )

نوفمبر 29, 2009 أضف تعليق Go to comments

عااااااااااجل : حسام حسن مديرًا فنيًّا للزمالك رسمياً

حسام حسن المدير الفنى السابق للاتصالات مديرا فنيا للزمالك

اقال مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل من قيادة الفريق الأول و أعلن إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى إلى حسام حسن المدير الفنى السابق للمصرية للاتصالات خلفاً للفرنسى هنرى ميشيل، وتعيين أيمن منصور مديراً للكرة >>

رجح قرار تعيين حسام حسن صوت ممدوح عباس رئيس النادى بعدما انقسم الأعضاء حول أنفسهم عندما تمت المفاضلة بين حسام حسن ومحمد حلمى مدرب المنصورة الحالى، واختار أربعة أعضاء الأول ومثلهم اختار الثانى، وجاء تصويت ممدوح عباس ليحسم قرار الأغلبية لصالح حسام حسن بصوت واحد.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قد خسر أربع مباريات مع الفرنسى هنرى ميشيل من إجمالى سبع مباريات قاد فيها الفريق ، ليتراجع الزمالك إلى المركز العاشر فى ترتيب فرق الدورى الممتاز برصيد 11 نقطة .

بعد سلسلة من المدولات والخلافات بين أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، لتحديد هوية المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق الكروى بالنادى خلفاً للفرنسى هنرى ميشيل، تم الاستقرار عقب فض الاجتماع الذى كان أشبه بولادة متعثرة، على تعيين حسام حسن مديراً فنياً خلفاً للفرنسى هنرى ميشيل، وحدث خلاف جديد بين أعضاء مجلس الإدارة على أسماء الجهاز المعاون معه، وإن كان الأقرب لتولى المسئولية مع حسام حسن كل من معتمد جمال مدربا عاما وعبد الحليم على مدربا مساعدا، وإبراهيم حسن مديراً للكرة، كما تم الاستقرار على إبقاء عماد المندوه مدرباً لحراس المرمى ومصطفى المنيرى رئيساً للجهاز الطبى، وتم تصعيد وليد بدر إدارى الفريق ليتولى منصب المدير الإدارى للفريق بدلاً من حسين عبد المنعم.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الزمالك اجتماعا خاصا مع حسام حسن صباح غد الثلاثاء، لوضع الخطوط العريضة فيما يخص مستقبل الفريق والاستقرار بشكل نهائى على أسماء الجهاز المعاون، كان حسام قد اعترض على تعيين أيمن منصور كمدير للكرة. فى المقابل رفض المجلس رغبة حسام فى وجود كل من طارق سليمان وطارق السعيد معه فى الجهاز المعاون، و تنازل كل طرف عن رغبته مع طرح أسماء جديدة.

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إن إدارة النادى اتفقت مع حسام حسن المدير الفنى الجديد للفريق على ألا يتم التعاقد مع شقيقه إبراهيم حسن للعمل مديراً للكرة بالجهاز الفنى للفريق فى الوقت الحالى، نظراً لأنه موقوف من اتحاد الكرة، مع إمكانية أن تتم الاستعانة به بعد رفع الإيقاف. وتابع إمام أن حسام، تفهم وجهة نظر مجلس الإدارة، وأبدى تجاوبا كبيرا مع وعدهم بالتعاقد مع توأمه فور رفع الإيقاف عنه من قبل اتحاد الكرة.

وأضاف حازم إمام، أن الجهاز المعاون لحسام حسن لم يتم الاتفاق على أفراده بشكل نهائى حتى الآن، على أن يتم حسم الأمر خلال الاجتماع المقرر عقده مع المدير الفنى الجديد ظهر غد الثلاثاء قبل أن يتسلم مهام عمله فى قيادة الفريق الأبيض فى أول مران مساء غد.

وأنهى الثعلب الصغير تصريحاته لليوم السابع، بتأكيده أن مجلس إدارة الزمالك متفاءل بوجود حسام حسن على رأس الجهاز الفنى لأنه شخصية قوية ومقنعة للاعبين النجوم والجدد، موضحا أن المدير الفنى سيبدأ كتابة تاريخه التدريبى من ميت عقبة.

Advertisements
  1. نوفمبر 30, 2009 عند 9:50 صباحًا

    انا اهلاوي
    بس حسام هيظبط الزمالك وأنا متأكد من ده
    حسام شخصيته قويه ومدرب كويس

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: