الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > بالفديو : رجل يغرز 50 ابرة في جسد ابن زوجته

بالفديو : رجل يغرز 50 ابرة في جسد ابن زوجته

ديسمبر 18, 2009 أضف تعليق Go to comments

بالفديو : رجل يغرز 50 ابرة في جسد ابن زوجته (( يمنع لذوي القلوب الضعيفه و مرضى القلب ))

يمنع لذوي القلوب الضعيفه و مرضى القلب

طفل برازيلي صغير وقد غرزت في جسمه حوالي 40 ابرة، تقول الشرطة ان زوج والدته غرزها في جسم الطفل عمدا في اطار ممارسة طقوس السحر الأسود. وقالت الشرطة ان روبرتو كارلوس ماجالهايس، زوج والدة الطفل، اعترف بغرز إبر الحياكة في جسد الطفل البالغ من العمر عامين >>

اظهرت الاشعة وجود نحو 50 ابرة في جسد الطفل

والذي يرقد حاليا في غرفة العناية المركزة في المستشفى. وقال ماجالهايس ان عشيقته طالبته بقتل الطفل في اطار طقوس السحر الأسود لتحقيق الانتقام من زوجته.

وسيحاول الاطباء إزالة هذه الإبر، وبعضها يبلغ طوله 5 سنتيمترات من جسد الصبي. وكانت والدة الطفل قامت بنقله الى مستشفى في شمال شرق ولاية باهيا، قائلة إنه يشكو من آلام في المعدة وتقيؤ. وأظهرت الأشعة السينية عشرات من إبر الحياكة داخل الرقبة والصدر والساقين. وقد أحدثت واحدة من تلك الإبر على الأقل، ثقبا في الرئة.

وقالت الشرطة إن ماجالهايس انهار واعترف بعد اعتقاله. وقال قائد الشرطة لوكالة فرانس برس للأنباء: إن الرجل قال إنه فعل ما فعله، من أجل الانتقام، والعودة إلى زوجته. وأضاف قائد الشرطة إن “عشيقته طلبت منه قتل الطفل من خلال طقوس مرعبة”.

وقالت أم الطفل للشرطة انها تشتبه في ان الصبي كان ضحية لطقوس السحر الأسود بعد أن قالت انها وجدت أجساما مثيرة للشك في المنزل الذي كانت تعيش فيه مع السيد ماجالهايس زوجها لمدة ستة أشهر ومع أطفالها الستة.

وقال الاطباء ان معظم هذه الإبر سيتم إزالتها، ولكن لن يتم ازالة الإبر التي اخترقت بعض الأعضاء لأن إزالتها يمكن أن يسبب المزيد من الضرر.

وقالوا انه لا توجد علامات لجروح على جسد الصبي. وتقول تقارير إن الطفل في حالة خطيرة، إلا أنه طرأ بعض التحسن على حالته منذ ادخاله الى المستشفى يوم الاحد. وكان الأطباء قالوا في بادئ الامر ان ما يصل الى 50 إبرة قد غرزت في جسد الطفل، ولكن في وقت لاحق صحح هذا الرقم ليصل الى 40 إبرة.

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, أخـبـار
  1. ديسمبر 19, 2009 عند 5:40 مساءً

    يالله !
    الحمدلله على نعمة الإسلام

  2. ديسمبر 24, 2009 عند 9:47 مساءً

    والله مش حلو المنظر

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: