الرئيسية > مـرئـيـات, ريـاضـة > حصريا و بإنفراد تام : برومو برنامج أحمد شوبير الجديد م الأخر و مرتضى منصور يهدد بإغلاق قناة OTV

حصريا و بإنفراد تام : برومو برنامج أحمد شوبير الجديد م الأخر و مرتضى منصور يهدد بإغلاق قناة OTV

حصريا و بإنفراد تام : برومو برنامج أحمد شوبير الجديد م الأخر

برنامج م الأخر لأحمد شوبير قريبا

أكدت ياسمين عبد الله رئيس قناه أو تى فى أن انضمام شوبير للقناة يعد نجاحا كبيرا وكان المهندس نجيب ساويرس صاحب الفكرة فى التعاقد مع شوبير بعدما أنهى ارتباطه مع قناة الحياة وأصبح متاحا للجميع  وأضافت أن القناة تضم فريق عمل قويا ولا تخشى أحدا فى طرح القضايا والملفات الشائكة وسنساند شوبير بشكل قوى حيث سنوفر له كافة الإمكانيات للنجاح والذى سيعود على  القناه بالمكاسب المالية والجماهيرية >>

رفض الإعلامى أحمد شوبير الإعلان عن القيمة المالية لتعاقده مع قناة “otv” مؤكدا أنه مبلغ محترم يليق بأحمد شوبير وقناة otv والوكالة الراعية mba حيث المال ليس العامل فى تعاقده مع القناة، لأنه تلقى عروضا بمبالغ أكبر لكنه اختار الأفضل فى الارتياح النفسى فعملية التفاوض والتعاقد لم تستغرق عدة ساعات، مشيرا إلى ارتباطه بقناة ” “otvمثل الزواج الكاثوليكى ولن يتركها إلا إذا كان ذلك من جانب القناة.

وأضاف شوبير أنه يعلم جيدا بصعوبة الفترة القادمة التى ستكون مليئة بالتحديات ولكنه مستعد لها جيدا من خلال العمل والإعداد المتميز.

وكشف الإعلامى المثير للجدل أنه حصل على الضوء الأخضر من إدارة otv على مناقشة جميع القضايا الساخنة والشائكة دون أى محاذير أو قيود ولن يعرقله وجوده بالبرلمان عن كشف أى فساد وتجاوز فى أى مكان.

ولم يحدد شوبير موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة مؤكداً أنه مازال هناك عامان ونصف ووقت الانتخابات سيحدد قراره بخوضها من عدمه.

وكشف زكى عبد الحميد العضو المنتدب لوكالة mba صاحب حق تسويق برامج شوبير أن هناك تعاقدات إعلانية ضخمة تم إبرامها لبرامج شوبير.

فى النهاية أعلن شوبير عن فريق العمل الذى ستعاون معه والذى سيقوده مازن مرزوق مستشاراً رياضياً ووليد عبد السلام منسقاً عاماً وعلاء إسماعيل رئيس تحرير للبرنامج الأسبوعى “مع شوبير” وإسلام صادق رئيس تحرير للبرنامج اليومى “م الآخر”.

حضر المؤتمر الصحفى الكبير الذى عقدته قناة otv للإعلان عن تعاقدها مع الإعلامى أحمد شوبير عدد كبير من الصحفيين ووكالات الأنباء العالمية، بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات الرياضية على السرجانى رئيس اتحاد الطائرة، وعمرو السعيد رئيس اتحاد الجمباز ونواب مجلس الشعب وسيد جوهر ومصطفى أبو قمر ووليد المليجى وعمر زايد.


بعض من صور المؤتمر


مرتضى منصور يهدد بإغلاق قناة OTV

هدّد مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادى الزمالك، بإغلاق القنوات التى يملكها رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس، بعد تعاقده مع أحمد شوبير. وقال مرتضى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “أنتظر الحكم فى القضية المرفوعة ضد شوبير والمحدد له 17 مايو المقبل”.

وأضاف: “إذا كان فى صالحى سأقوم بغلق القنوات مباشرة”. وأكد رئيس الزمالك السابق، أن ما يتردد فى بعض الأوساط الإعلامية، عن “مشروعية” ظهور شوبير على الشاشة غير صحيح، “لأن الحكم الذى حصل عليه لم يكن إيقاف البرامج التى يقدمها على قناة الحياة ولكن منع شوبير شخصيا من الظهور على الشاشة”.

ورفض رئيس الزمالك السابق، الرد على ياسمين عبد الله، رئيسة “أو تى فى” حين أكدت أن القناة ستدافع عن شوبير، وأنها لا تخشى أحدًا”. وكان مرتضى قد حصل على حكم سابق بإيقاف برامج شوبير على قناة الحياة الفضائية، قبل أن يتقدم الأخير باستئناف للحكم، ومن المنتظر إصدار الحكم النهائى يوم 17 مايو الجارى.


ملاحظه : الموضوع متاح للنقل فى أى مكان شرط ذكر إسم المدونه

HaRaKaT | مدونه حـركـات

https://harakat.wordpress.com

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, ريـاضـة
  1. أحمد أحمد
    مايو 18, 2010 عند 1:40 صباحًا

    أحمد أحمد :الله يقرفكم ولايوفقكم كنا مرتاحين من هذا الوصولى

    والمقصود قناة otv

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: