الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > بالفديو شائعة وفاة “سرور” تربك مجلس الشعب تقرير برنامج القاهره اليوم عمرو اديب

بالفديو شائعة وفاة “سرور” تربك مجلس الشعب تقرير برنامج القاهره اليوم عمرو اديب

مايو 18, 2010 أضف تعليق Go to comments

شائعة وفاة سرور تربك مجلس الشعب تقرير القاهره اليوم عمرو اديب و مصطفى شردى

الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب

شهدت أروقة مجلس الشعب ارتباكاً شديداً، وذلك على أثر انطلاق شائعة كاذبة تفيذ بوفاة الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب. تدافع النواب والصحفيون على أثر هذا الخبر إلى مكتب الدكتور سرور ومكتب الإعلام بمجلس الشعب للاطمئنان على صحته، فيما سارع المسئولون عن مكتب الصحافة والإعلام بالبرلمان بنفى الشائعة والتأكيد على أن الدكتور فتحى سرور سيرأس جلسات مجلس الشعب اليوم. >>

ولم تهدأ الشائعة التى أربكت عمل المجلس اليوم سوى بظهور صوت الدكتور فتحى سرور فى مداخلة هاتفية فى نشرة الأخبار بالقناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

يذكر أن الدكتور فتحى سرور كان قد دخل إلى مستشفى القصر العينى الأسبوع الماضى لإجراء بعض الفحوصات وخرج فى اليوم التالى بعد الاطمئنان على صحته ومنذ ذلك الحين ويتولى النائب عبد العزيز مصطفى وكيل المجلس رئاسة الجلسات المسائية بمجلس الشعب. من المقرر أن يناقش المجلس برئاسة الدكتور فتحى سرور اليوم مشروع قانون بتعديل الدوائر الانتخابية بمجلس الشعب.

الإعلامى محمد مصطفى شردى يشير إلى الشائعات التى ترددت أمس الاثنين حول وفاة رئيس مجلس الشعب أحمد فتحى سرور، فيما كان سرور يرأس جلسات المجلس، الأمر الذى رد عليه سرور، فى مداخلة هاتفية، بالتأكيد على أنه بخير وأنه دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، نافيا أن تكون هناك علاقة بين مد الجلسات والشائعة، مشيرا إلى أنه لا يوجد رئيس مجلس شعب يرأس جميع جلسات المجلس مثلما يفعل هو.


Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, أخـبـار
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: