الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > بالفديو : براءة نور الشريف وخالد أبو النجا وعبده الوزير من تهمة بالشذوذ الجنسى

بالفديو : براءة نور الشريف وخالد أبو النجا وعبده الوزير من تهمة بالشذوذ الجنسى

مايو 20, 2010 أضف تعليق Go to comments

تأييد الحكم بحبس الصحفيين عبده مغربي وايهاب العجمي في قضية شذوذ الفنانيين

نور الشريف و أبو النجا

أيدت محكمة جنح قصر النيل الاربعاء الحكم السابق بحيس الصحفيين عبده مغربي وايهاب العجمي سنة وغرامة 20 الف جنيه بعد ادانتهما بنشر اخبار كاذبة في صحيفة البلاغ فيما عرف اعلاميا بقضية شذوذ الفنانيين. وعقب النطق بالحكم تم تنفيذه في حق عبده مغربي الذي كان حاضرا للجلسة بينما غاب عنها ايهاب العجمي >>

كانت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب قد أيدت من قبل حكم محكمة أول درجة (جنح السيدة زينب) بحبس عبده مغربي رئيس تحرير جريدة (البلاغ الجديد) وإيهاب العجمي المحرر بذات الصحيفة لمدة عام مع الشغل، لإدانتهما بالخوض في أعراض 3 فنانين يتقدمهم نور الشريف، والطعن في سمعتهم وشرفهم باتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي والرذيلة بأحد فنادق القاهرة.

وكانت محكمة جنح السيدة زينب قد سبق لها وأن أدانت عبده مغربي وإيهاب العجمي بالخوض في أعراض 3 فنانين والطعن في سمعتهم وشرفهم من خلال اتهام الفنانين بممارسة الشذوذ الجنسي والرذيلة.

وعاقبت المحكمة في مطلع يناير الماضي كلا من مغربي والعجمي بالحبس لمدة عام واحد مع الشغل، وإلزامهما بدفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحبس مؤقتا لحين البت في الاستئناف، وتغريمهما مبلغ 40 ألف جنيه، على أن يؤديا مبلغا مماثلا بالتضامن بينهما لكل من الفنانين خالد أبو النجا وحمدي الوزير وفندق سميراميس بالقاهرة.

وترجع وقائع الدعوى إلى بلاغ من الفنانين الثلاثة اثر نشر الجريدة خبرا يفيد انه تم القاء القبض عليهم أثناء ممارستهم الشذوذ الجنسي بفندق سميراميس القاهرة، وهو الأمر الذي أكدت السلطات الأمنية المختصة والنيابة العامة عدم صحته، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق وقررت إحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة.

وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد سبق وأن قرر إحالة الصحفيين للمحاكمة الجنائية العاجلة، وطالب بتطبيق مواد الاتهام عليهم التي يعاقب بالحبس والغرامة معا لكونها تتصل بالطعن في أعراض الأفراد بطريق النشر.

قضت محكمة جنح العجوزة ببراءة كلا من الفنانين نور الشريف وحمدى الوزير وخالد أبو النجا من تهمة البلاغ الكاذب ضد رئيس التحرير التنفيذى لجريدة البلاغ.

وكان الصحفي أحمد فكري رئيس التحرير التنفيذى لجريدة البلاغ قد اقام جنحة مباشرة ضد الفنانين الثلاثة واتهمهم بالتورط مع الصحفيين عبده المغربى رئيس التحرير وإيهاب العجمى المحرر بالجريدة فى واقعة نشر خبر عن تورط الفنانين الثلاثة في شبكة للشواذ.

وكانت المحكمة قد برأته غيابيا من الاتهام المسند إليه استنادا إلى أنه لم يشارك في كتابة الخبر أو الإشراف عليه فأقام دعوى ضد الفنانين الثلاثة واتهمهم بالتورط مع الصحفيين في نشر الخبر.



Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, أخـبـار
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: