الرئيسية > مـرئـيـات, أخـبـار > !! بالفديو مرشح يعلن عن برنامجه وهو راكب بسكليتة

!! بالفديو مرشح يعلن عن برنامجه وهو راكب بسكليتة

مايو 20, 2010 أضف تعليق Go to comments

الانتخابات اشتغلت : مرشح يعلن عن برنامجه وهو راكب بسكليتة

الانتخابات اشتغلت: مرشح يعلن عن برنامجه وهو «راكب بسكليتة»

شفت رئيس وزراء الهند راكب (توك توك) أثناء حملته الانتخابية، وأيضاً نيلسون مانديلا كان يسير على قدميه، وفى ظل اختناق المرور لم أجد أفضل من الدراجة، خصوصاً إنى ماعنديش عربية >>

للفت النظر إليه وكدعاية انتخابية، استخدم حسان محمد حسان، المرشح المستقل على مقعد العمال عن الدائرة الثانية شمال الجيزة فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى دراجة فى التجول داخل الدائرة، التى تضم أحياء الدقى والعجوزة والوراق وإمبابة، مبرراً هذه الطريقة فى الدعاية الانتخابية بأنها: «وسيلة بسيطة وسريعة وبتقربك من الناخب».

طريقة حسان فى الدعاية لاقت قبول عدد كبير من أبناء دائرته الذين عبروا عن سعادتهم بوجود مرشحهم بينهم: «عايزين مرشح بسيط معندوش مصنع أو مزرعة ويكون معانا زيه كده».

المرشح لم يكتف باستخدام الدراجة، بل زاد على ذلك بأن حمل ميكروفوناً وقال فيه: «أنا حسان محمد حسان، موظف بنك الاستثمار القومى، رشحت نفسى فى ٢٠٠٥ لمجلس الشعب، وفى ٢٠٠٧ لمجلس الشورى، ولم يوفقنى الحظ بسبب التزوير، وأنا عندى عزيمة وثقة وإرادة فى أن أواصل حتى ينتصر الحق على الباطل»، وأكمل: «التزوير جاى جاى، ونلغيه لو خرجنا، وأنا لا أدعى الفقر، ولكننى رجل بسيط وعندى فكر وثقافة».

لا يخشى حسان سوى تزوير الانتخابات لصالح الحزب الوطنى، إذ يعتبره منافسه الوحيد، رغم وجود ١٠ مرشحين آخرين من أحزاب مختلفة.. وقال حسان : «معنديش وعود للناخبين، وكل ما أنفقه على الدعاية لا يزيد على ألف جنيه، هى عبارة عن كارت ٨ X ١٠ أصلى كمان مش عامل يفط، وباعتبر العجلة هى اليافطة بتاعتى»


Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :مـرئـيـات, أخـبـار
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: