الرئيسية > أخـبـار, ريـاضـة > عااااجل و بالفديو : إيقاف البرنامج الإذاعى لشوبير و منعه من الظهور فى التليفزيون !!

عااااجل و بالفديو : إيقاف البرنامج الإذاعى لشوبير و منعه من الظهور فى التليفزيون !!

مايو 21, 2010 أضف تعليق Go to comments

بقرار من وزير الإعلام إيقاف البرنامج الإذاعى لشوبير ومنعه من الظهور فى التليفزيون

احمد شوبير

قرر وزير الإعلام أنس الفقى، إيقاف بث برنامج أحلى صباح مع شوبير الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على موجات إذاعة الشباب والرياضة صباح كل يوم و أيضا بعدم ظهور شوبير فى القنوات أو الإذاعة محللاً أو ضيفاً أو مذيعاً لمباريات الكرة >>

جاء ذلك القرار بعدما تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكوى لوزير الإعلام أنس الفقى، جاء فيها أن أحمد شوبير قال فى حلقة صباح أول أمس، الأربعاء، من البرنامج أن عضواً بمجلس اتحاد الكرة وموظف بارز بالاتحاد، وراء تدبير حادث قذف الحجارة على الحافلة التى كانت تقل المنتخب الجزائرى قبل لقائه مع المنتخب المصرى فى لقاء 14 نوفمبر العام الماضى فى استاد القاهرة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2010. كما شمل القرار التنبيه على كل قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بعدم ظهور شوبير فى القنوات أو الإذاعة محللاً أو ضيفاً أو مذيعاً لمباريات الكرة.

أن ما قاله شوبير فى برنامجه الإذاعى، وأكده فى مداخلة تليفزيونية على قناة النيل فى حضور محمود طاهر عضو اتحاد الكرة يعد إساءة لموقف مصر فى أزمة العقوبات الدولية التى أصدرها الفيفا.

كما أن القرار يشمل منع إشارة البث التليفزيونى لمباريات كأس مصر عن قناة o.t.v التى تعاقدت مع شوبير لتقديم ثلاث برامج مما يضعه والقناة فى مأزق بعدما أعلن فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب توقيعه مع القناة، أنها اشترت حقوق بث مباريات كأس مصر.

زاهر: اعتذار شوبير مرفوض.. والنائب العام يفصل بيننا

أكد سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن أحمد شوبير تجاوز كل الخطوط الحمراء فى هجومه على مجلس إدارة الاتحاد بعد اتهاماته الصريحة بأن الاعتداء على أتوبيس الجزائر خلال تواجده فى القاهرة كان مدبرًا من أحد أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

وقال زاهر إن اعتذار شوبير مرفوض تمامًا، وقد تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضده للتحقيق فى تجاوزاته واتهاماته حتى تظهر الحقيقة للرأى العام. وكشف رئيس الاتحاد عن قرار نهائى صدر بالإجماع هو فسخ التعاقد مع قناة “OTV” والخاصة بإذاعة مباريات كأس مصر الذى ينطلق اليوم.

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة سمير زاهر، خلال اجتماعه بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، الاعتذار الذى تقدم به الإعلامى أحمد شوبير بعد الاتهامات التى وجهها خلال برنامجه الإذاعى لأحد أعضاء الجبلاية بتدبير الاعتداءات التى تعرضت لها حافلة المنتخب الجزائرى بالقاهرة يوم 12 نوفمبر من العام الماضى .

كما قرر المجلس، خلال اجتماعه أيضا، التقدم بتظلم إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد قرار لجنة الانضباط التابعة له بإغلاق التحقيق فى الملف المصرى والذى يشكو الجزائر بعد الاعتداءات التى تعرض لها الجمهور المصرى فى أم درمان بعد المباراة الفاصلة التى جمعت الفريقين يوم 18 نوفمبر من العام الماضى.

مرتضى منصور و الصراعات بينه وبين احمد شوبير من البدايه للنهايه

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements
التصنيفات :أخـبـار, ريـاضـة
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: