الرئيسية > أخـبـار, ريـاضـة > وداعا باتيستا : بالفديو إعتزال المصارع الرهيب باتيستا نهائيا من إتحاد WWE

وداعا باتيستا : بالفديو إعتزال المصارع الرهيب باتيستا نهائيا من إتحاد WWE

يونيو 6, 2010 أضف تعليق Go to comments

إعتزال المصارع باتيستا نهائيها من إتحاد wwe و ذلك بعد إن هزم فى مبارته ضدد جون سينا حيث إعتزل على الحلبه و ذراعه مكسوره و على كرسى متحرك أثر مبارته العنيفه مع جون سينا يذكر ان باتيستا من أكثر المصارعين شهره ونجوميه و محبه و إعتزاله بمثابه صده كبيره على محبيه >>

تـرجـمـه الـحـوار

عندما حضر بريت هارت (المدير العام لراو)

  • قال بريت هارت لباتيستا : هذه فرصتك لتستغلها بالانضمام ولتترشح الى مباراة ( الفاتال فور واي ) الان
  • باتيستا أجاب : ماذا دهاك .. الم تسمعني؟ انا جالس هنا على كرسي متحرك .. أنا مصاب
  • بريت هارت أجاب: أنا اعلم انك مصاب وخصمك الذي ستتبارى معه ايضا مثلك مصاب وهو (راندي اوردن)
  • ولكن باتيستا رفض ذلك وقال: انا مصاب ولا أستطيع المنافسه ولايمكنك ارغامي
  • بريت هارت قال له : انت قلت انك تريد مباراه مع جون سينا … هذه هي فرصتك الان … اقبلها او اخسرها
  • باتيستا رد عليه : ماذا تعني ؟ لايمكنك عمل ذلك؟ افعل ذلك وسأعتزل سأعتزل هذه الشركه سأعتزل هذا العمل  أنا أعني هذا
  • بريت هارت رد عليه وقال : حسنا سيداتي وسادتي الفائز والمرشح للنهائي في الفاتال فور واي هو (راندي أوردن)
  • وبعد ذلك تركه المدير بريت هارت وغادر الحلبه في استغراب من الجميع وباتيستا ينادي عليه ويصرخ : ارجع يابريت ارجع بسرعه وقال باتيستا في حالة هيستيريه: ان هذا المكان لايساوي شيء من غيري وستشعرون بالملل ولن تشاهدون المصارعه مره اخرى هل تظنون اني أمزح هل تظنون اني لن افعلها؟ هل تظنون اني لن اعتزل؟ أناااااااااااااااااااا أعتزل
  • وتأكيدا لكلامى تم وضع باتيستا فى قائمه المعتزلين فى موقع الإتحاد الرسمى من هنا و هنا

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

التصنيفات :أخـبـار, ريـاضـة
  1. hngn888
    يونيو 6, 2010 عند 4:09 مساءً

    الحقيقة باتيستا اصابه الغرور فى الفتره الاخيره وانخفضت نجوميته

  2. يونيو 7, 2010 عند 7:42 مساءً

    في الحقيقة لم أعد من متابعي المصارعة الحرة لأني أصبحت أفضل الملاكمة .. ولكن المصارعة أصبحت بهرجة إعلامية أكثر من أداء مميز.. ولكن هذا لا يمنع من ظهور شخصيات بارزة فيه وملفته للنظر .. تحياتي لك

  3. يونيو 11, 2010 عند 4:17 مساءً

    ولله انا مبسوط لانو هادا المصارع باتيستا المخلول عقليها اعتزل عالم المصارعه بعد أن هزمه النجم جون سينا بجداره

  4. نهله
    يونيو 12, 2010 عند 1:21 صباحًا

    انا نهله ادعي لباتسستا بشفاء

  5. نهله
    يونيو 12, 2010 عند 1:25 صباحًا

    انا نهله العزب اتمني الشفاء لباتيستا

  6. يونيو 12, 2010 عند 6:31 صباحًا

    باتيستا افضل مصارع للان شفتو بتمنا الشفاء لالك و ترجع للمصارعه من جديد انا بحبك يا بااااااااااااااااااااااااااتيستا

  7. يونيو 12, 2010 عند 6:36 صباحًا

    باتيستا ان شاء الله الشفاء العاجل و ترجع من جديد و تنتقم…. باتيستا افضل مصاااااااااااارع

  8. azaa
    يونيو 12, 2010 عند 9:39 صباحًا

    untill now i can not belive batista quet no no that is madnes

  9. محمد البرنس
    يونيو 13, 2010 عند 1:27 صباحًا

    والله انا زعلان على باتيستا قوى عشان بحبة لاكن جون سينا انا بحبة اكتر منة عشان كدة بقول يارب الشفاء العاجل لباتيستا وان جون سينا انة برننس ومافيش زية

  10. هبوش
    يونيو 13, 2010 عند 9:30 مساءً

    ستاهل انا اكتير بكرهو الله يسلم ايد جون سينا كان عملتوها من زمان

Comment pages
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

