الرئيسية > أخـبـار, إسـلامـيـات > قناة الرحمة تعود باسم الروضة و قناه وصال تعود على الأتلنتك بيرد و قناه صفا فى الطريق

قناة الرحمة تعود باسم الروضة و قناه وصال تعود على الأتلنتك بيرد و قناه صفا فى الطريق

أكتوبر 25, 2010 أضف تعليق Go to comments

عادت من جديد قناة الرحمة الدينية التى يملكها الشيخ محمد حسان ويديرها شقيقه إلى البث من جديد على القمر الصناعى نور سات وعلى نفس التردد ولكن بعد تغيير اسمها من نسائم الرحمة إلى الروضة بنفس الألوان التى كانت تستخدمها القناة من قبل وقريبة فى التصميم إلى التصميم القديم >>

ولم يكن هذا التغيير فى الاسم هو الأول حيث تغير اسم قناة الرحمة إلى نسائم الرحمة فى شهر مايو الماضى ولم تستمر طويلا حتى تغيرت تماما إلى الروضة.

وسبق أن قناة الرحمة هى الأصعب فى كافة القنوات التى تم إغلاقها الشهر الجارى حيث إنها تعانى من مشكلات من شركة يوتيلسات الفرنسية المالكة للقمر الرئيسى الذى يبث من خلاله النايل سات ونور سات على درجه 7 غرب
ويعد ذلك استسلام من الشيخ حسان للأمر الواقع الذى فرض عليه من قبل تلك الشركه الفرنسية حيث سرعان ما تغير الاسم حتى يستمر فى البث.

كما أن قناة وصال التى تم إغلاقها الأسبوع قبل الماضى عادت من جديد ولكن على القمر أتلنتك بيرد على تردد 10992 وأن أن قناة صفا تستعد هى الأخرى للبث عبر القمر الصناعى اتلنتك بيرد.

ويذكر أن قناة الحكمة التى تم إغلاقها مطلع الأسبوع الماضى عادت من جديد للبث عبر القمر أتلنتك فى حين تنتظر قنوات الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال موافقة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة بعودة البث من جديد بعد توفيق أوضاعها.

حيث أن القنوات الإسلامية المغلقة في طريقها جميعا لاعادة البث والظهور من جديد ولكن بأسماء جديدة علي القمرين نور سات واتلانتك بيرد الذين يقعان في نفس مدار النايل سات تقريبا وبالتالي يمكن للمشاهد إلتقاط شارة البث بسهولة وترك النايل سات الذي تعنت في اعادة بثها من جديد.

وبالفعل عادت قناة لرحمة التي يشرف عليها الشيخ محمد حسان تحت اسم الروضة وبتردد 10873 على قمر  نور سات الذي يقع على درجة 7 غربًا  وعلى عرب سات بتردد 11585 رأسي و 11012 فقي باسم نسائم الرحمة

كما عادت قناة الحكمة من جديد للبث عبر القمر أتلنتك بتردد 11319 وكذلك قناة وصال على القمر أتلنتك بيرد على تردد فيما تستعد قناة صفا هي الأخرى للبث عبر القمر الصناعي أتلنتك بيرد بتردد  في حين تنتظر قنوات الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال موافقة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة علي عودة البث من جديد بعد توفيق أوضاعها.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة البراهين التابع لها قناة الناس على سعد أنه تم الاتفاق على إيقاف برنامج  فضفضة الذي يقدمه الشيخ صفوت حجازي ومنعه من الظهور مرة أخرى على القناة مقابل إعادة بث القناة مرة أخرى. ونقلت بوابة الشباب الإلكترونية عن سعد قوله : القنوات التي تم إغلاقها ستعود خلال أيام والأزمة بدأت تنفرج بعد عدة اجتماعات عقدت مع المسئولين عن النايل سات ومع أسامه صالح رئيس هيئة الاستثمار والجميع سعي لإعادة البث من جديد ولم يكن هناك أي تعنت وأضاف أنه وافق علي جميع شروط إعادة البث ووعد بأن المخالفات التي أغلقت بسببها القنوات الأربع سوف يتم تعديلها تماماً وأكد أن لديه خريطة برامج جديدة سيعود بها.

وترددات القنوات الإسلامية التي ستعود بها مجددا كالتالي :

الرحمة : 10873

الحكمة : 11319

صفا : 10760

وصال : 10914

الفجر: 11748

المعالي : 10760

الأثر : 11334

صدى الإسلام : 11319

قناة الحكمة المغلقة تعود للبث من جديد على القمر أتلانتك بيرد

وقف بث قنوات الحافظ و الناس و الصحة والجمال و خليجية

عاجل إغلاق قناة الحكمة و إيقاف بث قناة الرحمة

Advertisements
التصنيفات :أخـبـار, إسـلامـيـات
  1. أكتوبر 31, 2010 عند 8:58 صباحًا

    معذرة إن أكثر الاسلاماويين من يكون إجرامهم بحق الله أولا ومن ثم البلاد والعباد لقد أفسدوا كل شيء والله العظيم لم يجز لأحدهم الحديث عنه مطلقا وكل من يقحم نفسه بدون إذن منه واضح وصريح سيدفع الثمن غالياً وشكراً لمن يعتبر.

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: